الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011

العاب غاضب الطيور

غاضب الطيور

لتحميل العاب غاضب الطيور :1280x800


أنباء عن العاب غاضب الطيور

بكين : رفيو الترفيه أوي، وخالق "غاضبون الطيور" ألعاب الهاتف المحمول ، وستفتح متاجر التجزئة الاولى من هذا العام في الصين ، والأسرع نموا في السوق.

وقال مدير التسويق في الشركة بيتر فيستربكة تهدف الشركة لتصل إلى 100 ​​مليون دولار في مبيعات التجزئة في الصين في العام الأول من عمليات تخزين، في مؤتمر تشكرونش في ​​بكين اليوم. انه لم يقدم المواقع المحتملة أو قل عدد منافذ إسبو ، فنلندا مقرا للشركة خطط لفتح.

"الطيور الغاضبة" وإصدارات لعبة متعددة اللاعبين التي تستخدم لاطلاق النار مقلاع الظاهري الطيور في الهياكل التي يسكنها الخنازير الخضراء. رفيو حاليا تبيع البضائع بما في ذلك اللعب المحشوة، زحافات والأزياء هالوين من خلال متجرها على الانترنت.

"الصين لدينا السوق الأسرع نموا، لذلك نحن أخذه على محمل الجد" ، وقال فيستربكة. وقال "نريد أن نكون أكثر الصينية من الشركات الصينية."

وقالت الشركة في فيستربكة الخياطة مباريات نداء إلى السوق المحلية ، مثل الإصدار الأخير "مهرجان القمر" مهلة للاحتفال منتصف الخريف في الشهر الماضي.

وقال المسؤول ان "الطيور الغاضبة" هي العلامة التجارية الأكثر المنسوخة في الصين. وقالت الشركة فيستربكة يأخذ الإلهام من القراصنة البضائع، بما في ذلك بالونات مايلر يضم شخصيات غير مرخصة من اللعبة ، لأفكار حول المنتجات لأعرض.

وقال فيستربكة يجعل البضائع بزيادة 10 في المائة إلى 20 في المائة من الأعمال التجارية ، واللعب المحشوة وبيع مليون وحدة في الشهر ، في مقابلة مع تلفزيون بلومبرج هذا الشهر. وقال ان "مربحة بجنون" الشركة قد تبيع أسهمها للاكتتاب العام اعتبارا من العام المقبل وربما يستحق أكثر من 1 بليون دولار ، في ذلك الوقت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق