الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011

صور خلفيات سبونج بوب سطح المكتب

خلفيات سبونج بوب
صور خلفيات سبونج بوب سطح المكتب هو جزء من مجموعة كرتون وبشكل أكثر تحديدا هو جزء من مجموعة من خلفيات سبونج بوب. يمكنك تنزيل هذا خلفية سطح المكتب باستخدام الروابط أعلاه ، أو يمكنك مشاركة رأيك باستخدام نموذج التعليق أدناه.

لتحميل : 1280x960

أنباء عن سبونج بوب

سهير بشناق - لم يتوقف احمد -5- سنوات عن البكاء ,في المحل المخصص لبيع العاب الاطفال, الا بعد ان استجابت والدته لطلبه واشترت له لعبة سبونج بوب

واللعبة استحوذت على عقول الأطفال دون استئذان,وتشمل اصدارات وحلقات عديدة تدور حول سبونج بوب ومنها الشخصية الكرتونية وتشبه إسفنجة صفراء مربعة الشكل، تحب الفقاعات وصيد القناديل، وتسكن في ثمرة أناناس.

واحمد ليس الطفل الوحيد الذي اصبح مفتونا بهذه الشخصيات الكرتونية بل معظم الاطفال يتهافتون على اقتنائها لانها تجسد شخصيات محببة لديهم يتم تصنيعها كالعاب وانتاج افلام تلفزيونية عنها.

ويؤكد اصحاب المحلات التجارية لبيع العاب الاطفال ان هناك اقبالا واضحا من قبل الاطفال على اقتناء هذه الالعاب بالرغم من ارتفاع اسعارالبعض منها.

ويقول مروان – صاحب مكتبة – : ان هذه الالعاب فاقت شهرتها لدى الاطفال كل التوقعات ويوجد عليها اقبال كبير.
ويضيف : تتصدر سبونج بوب وهي شخصية كرتونية قائمة المبيعات لدى الاطفال الذين يحبونها كثيرا مشيرا الى ان ثمنها مرتبط بحجم اللعبة ويبدا من خمسة دنانير ويصل الى عشرين دينارا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق